الخميس، 2 يناير 2014

لماذا أؤيد دستور2014



حرصاً مني علي توعية المصريين بأهمية المشاركة فى الاستفتاء على دستور 2014، قمت بتسجيل عدة فيديوهات أشرح فيها وأعرف مستخدمي وسائل الاعلام الاجتماعي بمواد دستور 2014 الذي يرسم ملامح مستقبل مصر المشرق.

لقد قمت ببث هذه الفيديوهات والتي تتضمن شرح المواد الجديدة ذات القيمة المضافة في الحقوق والحريات التى سيتمتع بها المواطنين البسطاء والعمال، وكذا المواد الخاصة بسحب الثقة من رئيس الجمهورية ومادة تحصين منصب  وزير الدفاع.


أشرح في هذه الفيديوهات حقيقة المادة 219 التى أثارت جدلاً واسعاً وأؤكد على أن "الدستور الجديد يحافظ على مواد الشريعة الإسلامية دون المساس بها" وأسلط الضوء علي دور الأزهر الشريف في دستور 2014.

 حرصت علي ان تحتوي الفيديوهات التى ابثها حالياً عبر قناة اليوتوب الخاصه بي "DrHaniSarieldin" ومدونتي الشخصية www.Drhanisrieldin.net  على شرح وافي لمواد الهوية الإقتصادية لمصر الجديدة فى ظل دستور 2014 والخدمات الأساسية التى تلتزم الدولة بتوفيرها للمصريين مثل التعليم والصحة.


أرجو من كل من لديه استفسار او سؤال عن مواد دستور 2014 بالتواصل معي ومراسلتي علي صفحتي علي الفيس بوك والتويتر والمدونة الشخصية الخاصة بي، لتوضيح اي غموض في قراءة مواد الدستور، والاجابه علي كافة الإستفسارات من خلال مزيد من الفيديوهات التى ستبث على القناة.


0 التعليقات:

إرسال تعليق